اوراد نيوز
اوراد نيوز

المرأة الأخطر فى العالم ومكافاة 5 مليون دولار لمن يأتى بها

متابعات_أورادنيوز

من هى؟

روجا إيجناتوفا، الملقبة بـ”الملكة المشفرة المفقودة”، تواجه اتهامات بتدبير عملية احتيال ضخمة في عالم العملات المشفرة، بلغت قيمتها 4 مليارات دولار، من خلال عملة OneCoin المزيفة. وقد اختفت إيجناتوفا، البلغارية الأصل والحاملة للجنسية الألمانية، في عام 2017، وهي مدرجة على قائمة المطلوبين لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي منذ ذلك الحين، لتصبح بذلك “المرأة الأخطر في العالم” بسبب تورطها في واحدة من أكبر عمليات الاحتيال في تاريخ العملات المشفرة.

هل غيرت مظهرها تجميليا؟

أشار مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى أن روجا إيجناتوفا، المتهمة بالاحتيال في مجال العملات المشفرة، قد تكون غيرت مظهرها أو خضعت لعمليات تجميل، وأنها ربما تسافر بجواز سفر ألماني برفقة حراس مسلحين. وأضاف المكتب أن إيجناتوفا شوهدت آخر مرة في عام 2017 على متن طائرة متجهة من صوفيا إلى أثينا، وقد تكون متواجدة في دول مختلفة مثل روسيا واليونان وأوروبا الشرقية. ومع ذلك، هناك تكهنات حول احتمال مقتلها على يد المافيا البلغارية، التي يشتبه في تورطها في مخطط OneCoin الاحتيالي.

هل هى على قيد الحياة؟

في عام 2018، أشارت وثائق عُثر عليها بحوزة مسؤول شرطة بلغاري مقتول إلى احتمال مقتل روجا إيجناتوفا على متن يخت خاص بقيادات المافيا، وتقطيع جثتها وإلقائها في البحر. ومع ذلك، لم يتم التأكد من صحة هذه الادعاءات، ويستمر مكتب التحقيقات الفيدرالي في البحث عن إيجناتوفا على افتراض أنها لا تزال على قيد الحياة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.